6 يناير 2016

كيف يمكنك أن تصبح متخصص تصميم مواقع ؟ هل لديك ما يلزم؟


 تصميم مواقع الإنترنت من الممكن أن تكون تجربة ممتعة ومرضية. انها التجارة التي تجمع فيها بين مهارات فنية مع القدرة الإبداعية. إذا كنت تشعر بالراحة مع تكنولوجيا الكمبيوتر وتستمتع بإنشاء الوثائق، تصميم مواقع الانترنت يمكن أن تكون طريقة رائعة للجمع بين الاهتمامين. يقال أنه دائما من الصعب النظر في تعلم مهارة جديدة. قبل تعلم كيف تصبح مصمم على شبكة الإنترنت، يجب عليك أن تسأل نفسك، "هل يجب أن تصبح مصمم على شبكة الإنترنت؟" لقد بدأت تعلم خدمات تصميم مواقع الانترنت منذ أن كنت في العاشرة من عمري، في عام 1998. والآن اقوم بالكثير من تصميم مواقع الإنترنت لنفسي و لبعض عملاء الأعمال الصغيرة. كان هناك الكثير من الملذات، ولكن أيضا الكثير من الإحباط. إذا كنت تفكر في أن تصبح مصمم على شبكة الإنترنت، هناك بعض الأشياء التي يجب أن نأخذ في الاعتبار. إذا كان لديك الكثير من الوقت تكرسه لتعلم HTML ، CSS، JavaScript و فوتوشوب، فمن الممكن تعلم الأساسيات في بضعة أشهر. كن على استعداد لانفاق بعض المال على الكتيبات والكتب، والتطبيقات. مهما كنت ترغب في تعلم تصميم المواقع الإلكترونية، وكيف أن تقرر دخول هذا المجال، بعض الناس لديهم القدرة على أن يصبحوا أفضل في تصميم مواقع الويب من غيرها. عندما تبدأ البرمجة، وحتى لو كنت تستخدم لغة بسيطة مثل HTML، واستخدام تطبيقات مفيدة مثل دريمويفر، سوف تواجه بعض الإحباط في بعض الأحيان، عندما اقوم بإنشاء وثيقة HTML، أقضي المزيد من الوقت الكثير في إجراء التصحيحات وحل المشكلات بدلا من فعل الاشياء الممتعة. هل أنت مستعد لقضاء الكثير من الوقت في اختبار وإجراء تغييرات صغيرة؟ مهما كان النهج الذي ستسلكه في تصميم مواقع الإنترنت لا يمكنك أن تتجنب الملل. إذا كنت تصاب بالإحباط بسهولة ، قد لا يكون تصميم مواقع الإنترنت المجال الامثل بالنسبة لك. ما لم يكن تصميم مواقع الإنترنت مجرد هواية بالنسبة لك، سيكون لديك عملاء للعمل معهم. أحيانا العملاء يكون لديهم الكثير من التوقعات المحددة. بعض العملاء لديهم تجربة مع تصميم مواقع الإنترنت بنفسها، ولكن البعض الآخر قد يطلب الأشياء دون معرفة القيود التقنية المعنية. قبل البدء في أي مشروع للعملاء، فإنه من الأفضل أن يكون هناك محادثة شاملة معهم حول ما يريدون وما يحتاجون إليه. يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت. من الممكن أن تقضي أسابيع في تطوير الموقع، لتكتشف أن العميل يريد أشياء مختلفة تماما في الخطوط والألوان والرسومات، وتنظيم الموقع والمحتوى؟ اذا كنت تريد الوصول الى مهنة خدمات تصميم مواقع لأشخاص آخرين، لابد أن تكون على استعداد لتقديم الكثير من التنازلات واستقبال الكثير من الانتقادات. هل أنت مستعد لذلك؟ أخيرا، اسأل نفسك إذا كان لديك الوقت والطاقة لتعزيز نفسك. إذا كنت ترغب في أن تكون مستأجر من قبل شركة تصميم مواقع الإنترنت، بالإضافة إلى مهارات التعلم وربما الحصول على الشهادات، لابد أن تكون جاهزا لقصف الرصيف مع سيرتك الذاتية وحافظتك. قد يستغرق أكثر من سنة للعثور على وظيفة.لابد أن تكون على استعداد لحضور الكثير من المقابلات الوظيفية، وربما تحصل على الكثير من الرفض. إذا كنت على استعداد لإنفاق القليل من المال، والقيام بالكثير من العمل الشاق، واتخاذ بعض الانتقادات، والقيام بالكثير من الترويج الذاتي، تصميم مواقع الإنترنت قد يكون المجال المناسب بالنسبة لك.

يمكنك الاطلاع على خدمات تصميم المواقع لشركة إم بي جي بالضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق