7 يناير 2016

خدمات تصميم مواقع - ستحصل على قيمة ما تدفع مقابله - الرخيص أو الجودة العالية


هل سبق لك أن رأيت واحدة من تلك الإعلانات التي تفيد أنك يمكن الحصول على موقع على شبكة الانترنت فقط  2000 جنيه، وهناك بعض الشركات  التي تصمم مواقع الويب الخاصة بك بمبلغ منخفض جداً؟ القول المأثور "تحصل على قيمة  ما تدفعه " صحيح جدا، وخصوصا عندما يتعلق الأمر ب تصميم مواقع الإنترنت! موقع رخيص على الانترنت لا يساوي في قيمته المواقع الاخري . تصميم المواقع هو أمر حيوي للغاية، خاصة عندما يدافعون عن شركتك أو الجمعيات التابعة لك. سوف يساعد تصميم الويب الخاص بك علي تقديم شركتك أو الجمعية الخاصة بك للعالم بشكل جيد أو سىء، وأنا لا أعتقد أن 2000 جنية مبلغ كبير بالنسبة لتصميم موقع جيد و لابد أن تأخذ في الأعتبار الجهد حيث سيكون شهادة رائعة وفعالة. وسوف يكون أفضل بكثير من الطباعة و سيكون فرصة جيدة للقيام بالدعاية لموقعك وأشك في أنك سوف تحصل حتى مع هذا المبلغ القليل من المال علي عرض جيد في الطباعة! حيث أن خدمات تصميم مواقع الإنترنت كثيرا ما تكون أقل كثيرا من ثمن طباعة الاعلانات الآخري، ولكن هذه هي الطريقة الأكثر فاعلية لتعزيز جمعيتكم على المدى الطويل.

تصميم مواقع الإنترنت مهارة وعلم يكتسب على مر الزمن. ليس يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك بشكل صحيح؛ ولذلك فمن الضروري التعرف علي مصمم موقع الويب الخاص بك والتعرف عليه أو عليها. بعض مصممي الويب فنانين كبار، والبعض الآخر متميزين في الاكواد، مجموعة صغيرة مهتمة ب سيو (محرك البحث الأمثل) وفئة  أقل هي تعرف جزء صغير في كل واحد من هذه المجالات. أكبر شركات تصميم مواقع الإنترنت تهتم بالحفاظ على فرق من الأفراد مكونة من شخصين للتعويض عن أهتمامات  الافراد في خدمات تصميم مواقع الويب ، ولأن تصميم مواقع الإنترنت يكلف أكثر من الآخر لا يعني تلقائيا أن تصميم مواقع الإنترنت هذه هي أفضل. هذا هو المكان الذي أريد أن أتحدث فيه إلى المصمم الفعلي الذي يقوم ب تصميم مواقع الويب الخاص بك والتعرف عليه. الثقة و الحكمة الخاصة بك والحدس الخاص بك يفرق كثيراً! يجب أن تحب وتثق في المصمم الخاص وخاصة إذا كنت تنوي أن تعمل معه لفترة طويلة. تصميم الموقع ليست "مهنة صمم و إنسي و لا ينبغي أن تكون؛ على الرغم من أن عدد غير قليل من المصممين في هذه الأيام من المرجح أن يعملوا بهذه الطريقة للأسف. بالنسبة لغالبية الشركات السيناريو المثالي هو عندما يكون لديك مصمم على شبكة الإنترنت الذي يمكن أن يكون في متناول اليد في أي وقت تحتاج إلى إجراء تعديلات على موقع الويب الخاص بك.

الايام الراكدة للمواقع على شبكة الانترنت قد ولت. في عالم دائم التغير علي شبكة الإنترنت، الموقع الديناميكي هو ما يتم التركيز عليه الآن. حيث تتطلب تصاميم المواقع الآن المحتوى الذي يتغير باستمرار وتحديثها باستمرار. والأحداث، والمخزون، والصور، والأخبار والعديد من الميزات الأخرى لتصميم الويب الخاص بك تحتاج إلى تغييرها أو تحديثها بشكل متكرر. أفضل وضع هو إن كان لديك نظام إدارة المحتوى (CMS)، ومصمم الموقع.  CMSسوف تسمح لك بتحديث محتوى مهم من دون معرفة أي رمز 
والمصمم الخاص بك سوف يكون هناك إذا كنت في حاجة إليه لإنقاذك من شيء كنت  قد كسرت أو تعديل خطأ ما.


يمكنك الاطلاع على خدمات تصميم المواقع لشركة إم بي جي بالضغط هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق