11 يناير 2016

ميزانية CMS المخصصة لتصميم المواقع


النظر في نصائح خبير CMS الخاصة بالميزانية المخصصة لتصميم مواقع الانترنت عند طلب عرض أسعار على CMS موقع جديد أو إعادة تصميم موقع موجود. A نظام مخصص لإدارة المحتوى CMS هو خيار جيد للحفاظ على انخفاض التكاليف المستقبلية لأنك أو أحد الموظفين قد لا تستطيع إدارة محتوى الموقع الجديد دون المهارات الفنية  أو لإجراء تغييرات.
مقارنة بين الأسعار، الجودة، والقيمة في خدمات مواقع التصميم علي الانترنت

نصيحة رقم 1:  زيادة أموال الميزانية لأكبر قدر ممكن حتي تحصل علي الجودة المطلوبة ويمكنك تحمل التطوير الأولي وإطلاق CMS المتخصص في تصميم الويب الخاص بك.
مثل أي منتج استهلاكي، دفع المزيد من أجل الجودة يوفر قيمة الأموال التي تنفقها في المستقبل. وهذا ينطبق على تصميم مخصص CMS على شبكة الإنترنت، أيضا. لوضع ميزانية تصميم نصيحتنا لتحليل أسعار تصميم المواقع الإلكترونية قد تساعدك على تجنب أخطاء الآخرين.
القيمة تعتمد على الجودة، لذلك ثمنا باهظا لموقع جميل المظهرعلى الانترنت يمكن أن يكون مضللا. الثمن الرخيص حتى ولو شكل الموقع جميل يمكن أن يكون خطأ أيضا. إذا كنت تبحث عن أرخص الأسعار في المصممين ويفتقرون إلى المهارات التقنية لتحليل نوعية المواقع و خدمات تصميم الويب، قد ينتهي بك الأمر خاسراً. المواقع والمنتجات الاستهلاكية يمكن أن تظهر مثل صفقة حقيقية حتى تنهار.
اختبار سريع للجودة لأي موقع هو التحقق من صحة الكود، في جوجل عبارة "التحقق من صحة أتش تي أم أل" لتحديد أداة مجانية على الانترنت تسمي W3C. تحقق من عمل المصممين المحتملين عن طريق اختبار تصميماتهم. إذا كان الموقع في الأقسام المختلفة ويتوافق مع W3C دون أخطاء، هذا مؤشر جيد حيث أن المصمم يهتم بالجودة. ونقدم في النصيحة التالية مزيد من النصائح لتقييم مصمم على شبكة الإنترنت CMS.
الخيارات عند اختيار مصمم ويب CMS
نصيحة رقم 2: تقييم الخيارات المتاحة أمامك للحصول على مصدر لتخصيص تصميم CMS على شبكة الإنترنت على أساس الجودة والخبرة.
وCMS مصمم على شبكة الإنترنت الهاوي الذي يقول "أستطيع أن اقوم ب تصميم مواقع الإنترنت" هو على الارجح محق. يمكن للأطفال 10 سنوات أو أقل على مستوى المدارس الابتدائية تصميم المواقع. تخصيص CMS تصميم المواقع الإلكترونية الجذابة قد يبدو من السهل، ولكن إنشاء موقع على شبكة الانترنت التي تنفذ بشكل جيد لجذب رجال الأعمال ومحركات البحث هو مختلف تماما.
وهنا CMS خيارات خدمات تصميم مواقع الإنترنت للنظر فيها. أول 3 يمكن أن تكون خالية باستثناء الوقت اللازم لإعداد وإدارة وتحديث موقع الويب الخاص بك. وتشمل الخيارات مصمم على شبكة الإنترنت و غيرها من التكاليف.
1. صمم موقعك بنفسك
2. ثق بصديق أو قريب
3. استخدام قالب قياسي مجاني
4. شراء قالب بريميوم CMS
5. استئجار مصمم ويب لحسابهم الخاص
إذا كنت تعاني من نقص الخبرة، فالخيارات ال4 الأولى مجانا تقريبا  في تصميم مواقع الإنترنت وتشمل تسلق منحنى حاد لتعلم نوعية الموقع الذي يؤدي بشكل جيد. مع إنعدام الخبرة ، فإنه قد يستغرق 200 ساعة أو أكثر فقط لبحث وتقييم وتحديد حزمة برامج CMS جيدة ، ومن ثم تعديله لنظرة فريدة من نوعها في إطار التحضير للتركيب والتشغيل.
التعاقد مع مصمم على شبكة الإنترنت لحسابك الخاص قد يكون الخيار الأفضل، ولكن استخدام العناية الواجبة للتحقق من الجودة والخبرة. يجب عليهم تقديم أدلة الأداء لموقعه على الانترنت. طلب روابط لمشاريع تصميم العملاء CMS التي تثبت الجودة والأداء لعملائها أيضا.
يمكنك الاطلاع على خدمات تصميم المواقع لشركة إم بي جي بالضغط هنا

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق